Menu
"وفد من جامعة الأمير محمد بن فهد يزور معرض "الفهد روح القيادة
Print this Page       Instagram

زار وفد من منسوبي جامعة الأمير محمد بن فهد معرض وفعاليات تاريخ خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود ـ رحمه الله - في نسخته الثالثة بعنوان ( الفهد روح القيادة ), الذي تحتضنه جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في مقرها بالظهران وذلك برئاسة مدير الجامعة الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري وعدد من القيادات الإدارية والأكاديمية.
واستمع الوفد خلال تجوله في المعرض إلى شرح تفصيلي عن محتويات المعرض التفاعلي الذي يستعرض سيرة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود ـ رحمه الله ـ ، وأهم الإنجازات في حياته، كما تناول المعرض سيرته ـ رحمه الله - منذ ولادته حتى وفاته .
كما اطلع الوفد على العديد من الصور والوثائق والمعلومات التي تحكي إنجازاته رحمه الله ، وبعض المقتنيات والأوسمة التي حصل عليها جلالته من العديد من المنظمات والدول حول العالم.
وشاهد الوفد عرضاً مرئياً عن إنجازات الملك فهد -رحمه الله- في كافة المجالات العلمية والطبية والثقافية والاقتصادية والرياضية، وما تحقق خلال فترة حكمه من نهضة عمرانية واقتصادية في كافة المجالات .
وتعرف كذلك على مشاريع الحرمين الشريفين التي نفذت في عهده رحمه الله، ومطبوعات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، والتي تجسد دوره الكبير في الاهتمام بالقرآن الكريم ونشره حول العالم، بالإضافة إلى مساجد خادم الحرمين الملك فهد حول العالم .
يذكر أن المعرض يتضمن العديد من الندوات عن شخصية الملك فهد، والمحاضرات والبرامج التدريبية المتخصصة الموجهة للشباب حول سمات القيادة، بالإضافة إلى برامج متخصصة لتعليم أصول القيادة بالترفيه الموجهة للأطفال



Gallery