Menu
جامعة الأمير محمد بن فهد تحتفل بذكرى اليوم الوطني 86
Print this Page       Instagram

احتفلت جامعة الأمير محمد بن فهد اليوم بذكرى اليوم الوطني الـ 86 للمملكة العربية السعودية , بحضور قيادات الجامعة بالاضافة إلى مشاركة مميزة من طلاب الجامعة موظفيها، وذلك بهدف تأكيد أهمية هذه المناسبة وإظهارها بالمظهر الذي يعكس ما وصلت إليه المملكة من تقدم وتطور و إنجازات وطنية.

واشتمل الاحتفال على عرض المسيرة التاريخية والتنموية منذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله - وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ الزاهر بشواهد التقدم و التنمية في مختلف مناحي الحياة .

وشارك في الحفل والذي أقيم في البهو الرئيسي لمبنى الإدارة عدد من قيادات الجامعة، الذين قامو بإرتداء الزي السعودي تعبيراً منهم واعتزازاً بالعمل في المملكة العربية السعودية.

من جهته قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والنشر الدكتور فيصل بن يوسف العنزي، أن الأحتفال باليوم الوطني للمملكة والذي يوافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر من كل عام، يوماً تاريخاً مميزاً ومجيداً، حيث يتعرف ويتذكر فيه المواطن والمقيم والكبير والصغير ماقام به المؤسس رحمه الله من دور عظيم في توحيد البلاد التي كانت مترامية الأطراف، إلى دولة عزيزة وحدها تحت راية التوحيد، لتنعم بالأمن والأمان والرخاء والعيش الكريم. وأوضح الدكتور ، ان الجامعة ومنذ نشأتها وضعت أسس راسخة لطلابها من بينها التأكيد على المبادئ الوطنية و الأعتزاز بهذه الهوية إضافة إلى تعزيز الأنتماء لهذا الوطن .



Gallery