القائمة
نظرة عامة
يتمثل الهدف وراء اعتمادنا في بدء عملية تحسين مستمرة لضمان أن المستوى التعليمي الذي تقدمه جامعة الأمير محمد بن فهد يلبي مستويات الجودة المقبولة ويتجاوزها. تعمل عملية التحسين المستمر هذه على تقييم الأنشطة التعليمية لدينا والسعي إلى الحصول على تقييم مستقل يؤكد على تحقيق مهمتنا وأهدافنا المنشودة. تؤكد الكفاءات الأساسية والمبادئ التوجيهية والخطط الإستراتيجية بالجامعة على الالتزام بتحقيق مستوى الجودة الأكاديمية والمؤسسية.

ومن الجدير بالذكر أن جامعة الأمير محمد بن فهد قد أجرت استطلاعًا خارجيًا مستقلاً للآراء تم خلاله دعوة معلمين مشهورين لتقديم أراءهم الصادقة إلى الجامعة فيما يتعلق بعملية التحسين المستمر والامتثال لمعايير الهيئة الوطنية للتقييم والاعتماد الأكاديمي السعودية. لقد أجرينا هذا الاستطلاع باستخدام كافة الموارد المتاحة بالجامعة للحصول على الآراء الخارجية الأكثر شمولاً. وقد أتت نتيجة هذا الاستطلاع بالإضافة إلى تفاعلنا إيجابية وشجعتنا على مواصلة العملية.

إننا نلتزم أمام كافة أصحاب المصلحة بالجامعة في مواصلة عملية التحسين والسعي الدائم إلى الحصول على تقييمات خارجية للتأكيد على الاعتراف بمؤسستنا على الصعيدين المحلي والعالمي. وعلاوة على ذلك، فإننا نواصل سعينا إلى الحصول على الاعتماد من المؤسسات المنوطة في الداخل والخارج.
إقرأ هذه الصفحة بلغات أخرى ( Translated By "External Resources" )