القائمة
Study @ PMU > Financial Aid > Applying for Aid > Continuing Students
الطلاب المستمرون

المتقدمون للمرة الأولى

  • تجدر الإشارة إلى أن هناك طلاب مستمرين مقيدين بالفعل بجامعة الأمير محمد بن فهد يتقدمون للحصول على المساعدات المالية لأول مرة.
  • يُرجى من الطلاب المهتمين تنزيل نموذج الطلب واستكماله ثم إرساله بشكل شخصي مرفق به كافة المستندات المطلوبة إلى مكتب المساعدات المالية. 
  • يمكن للطلاب بالإضافة إلى ذلك الحصول على نموذج الطلب من مكتب المساعدات المالية.  من الضروري للغاية قراءة التعليمات بعناية قبل الشروع في ملء الطلب. 
  • ستُعد الطلبات التي تفتقد بعض المعلومات و/ أو المستندات غير كاملة، ومن ثم لن يتم تقييمها.
  • تتوفر نماذج الطلب في مكتب المساعدات المالية، أو يمكن تنزيلها من خلال النقر فوق الرابط التالي.
  • يجب على مقدمي الطلبات عدم الانتظار حتى الأيام الأخيرة نظرًا لأن ملء نماذج التطبيق وإعداد المستندات المطلوبة سيستغرق حوالي أسبوع.  وقد يضطر الطلاب خلال الأيام الأخيرة الانتظار في طوابير طويلة.

المتقدمون للمرة الأولى

طلاب جامعة الأمير محمد بن فهد الذين أرسلوا طلبات للحصول على مساعدات مالية مسبقًا مرة واحدة على الأقل، سواء حصلوا على تلك المساعدات أم لا. يمكن للمتقدمين للحصول على مساعدات مالية مسبقًا التقدم إلكترونيًا خلال العام الأكاديمي 2006-2007 

الخطوة الأولى

  • من الضروري للغاية قراءة التعليمات والرسائل بعناية قبل الشروع في ملء الطلب وخلاله.  يجب مراعاة أي رسائل خطأ تظهر خلال ملء الطلب وإبلاغ مكتب المساعدات المالية بها حيث يمكن أن يعرض هذا حالة الطلب على النظام للخطر. 
  • يجب ملء كافة الحقول ذات الصلة.  فقدان المعلومات المطلوبة سيجعل طلبك غير كامل.  بعد حفظ الطلب إلكترونيًا وقبل النقر فوق زر الإرسال، يجب على مقدمي الطلبات التأكد من الحصول على نسخة ورقية مطبوعة من الطلب.  بمجرد أن ترسل طلبك عبر الإنترنت، فمن الضروري للغاية الدخول إليه ثانية للتحقق من حفظ كافة المعلومات بطريقة صحيحة.  يُفضل إجراء فحص دوري للبيانات المدخلة، ومع ذلك لا يُسمح بإجراء تعديل إلا قبل حلول الموعد النهائي، وبعد ذلك لا يمكن الوصول إلى طلبك إلا لاستعراضه فقط.

الخطوة الثانية

يجب أن تُرسل النسخة الورقية من طلبك مرفق بها صورة فوتوغرافية بنفس الحجم المستخدم في جوازات السفر وكافة المستندات المطلوبة مستوفاة بصورة شخصية إلى مكتب المساعدات المالية قبل حلول التاريخ النهائي.  ستُعد الطلبات التي تفتقد بعض المعلومات و/ أو المستندات غير كاملة، ومن ثم لن يتم تقييمها.

يجب على الطلاب عدم الانتظار حتى الأيام الأخيرة نظرًا لأن ملء نماذج التطبيق وإعداد المستندات المطلوبة سيستغرق حوالي أسبوع.
بعد بلوغ الموعد النهائي لكل فترة، لن يتسنى الوصول إلى الطلب الإلكتروني إلا لاستعراض المعلومات فقط.       لا يُسمح بإجراء تعديل بعد الموعد النهائي. 


إقرأ هذه الصفحة بلغات أخرى ( Translated By "External Resources" )